مضى 1729 يوماً منذ إعلان دولة الإسلام وأمل الأمة القادم .. وستظل باقية بإذن الله

أقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد لن تحلم أمريكا ولا من يعيش في أمريكا بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين وقبل أن تخرج جميع الجيوش الكافرة من أرض محمد صلى الله عليه وسلم


Selasa, 05 Juli 2011

/ بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد /

بسم الله الرحمن الرحيم



/ بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد /

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم البيان الثاني في شهر جمادى الآخرة لعمليّات المفارز الأمنية بدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" لولاية بغداد، ولله الحمد والمنة.


1. استهداف ضابط مجرم برتبة نقيب في وزارة الدفاع بتفجير عبوة لاصقة عليه خلال مروره بنقطة تفتيش في منطقة (الدّورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 4/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
2. تصفية أربعة عناصر من جيش الدّجال بتفجير عبوة لاصقة على مركبتهم في منطقة (الدّورة)، وذلك في 4/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
3. تصفية عنصرين في الشّرطة المرتدّة وأربعة من جيش الدّجال بتفجير عبوة ناسفة على تجمّع لهم في منطقة (أبو دشير)، وذلك في 5/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
4. تصفية ضابط مجرم في وزارة الدفاع بتفجير عبوة ناسفة على مركبته في مدينة (الصدر) أدّت كذلك لمقتل وإصابة ثلاثة من مرافقيه، وذلك في 6/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
5. استهداف المرتدّ المجرم (صباح الشبلي) آمر مديرية النجدة العامة بتفجير عبوة ناسفة على موكبه في ساحة (الفردوس) ويقدّر الله نجاته حيث في حين قُتل عنصران من حمايته، وذلك في 6/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
6. استهداف ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الوثني بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (الدّورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 7/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
7. تصفية عنصر في الشرطة المرتدّة من قبل مفرزة اغتيال على الطريق السريع قرب مفرق (الدّورة)، وذلك في 7/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
8. تصفية السّائق الشخصي لمستشار رئيس الجمهورية من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة في منطقة (العلاوي)، وذلك في 7/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
9. مقتل وجرح ثمانية من عناصر الشرطة المرتدّة بتفجير عبوة ناسفة على عجلتهم في حي (الغدير)، وذلك في 8/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
10. هلاك سبعة عناصر وجرح عشرين آخرين باستهداف "باص" لنقل منتسبي وزارة الدّاخلية المرتدّة في مدينة (الصدر)، وذلك في 8/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
11. مقتل وإصابة أربعة من عناصر الشرطة المرتدة وتدمير عجلتهم بتفجير عبوة ناسفة في شارع (المغرب)، وذلك في 9/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
12. تصفية أحد الضباط المجرمين برتبة عميد في وزارة الدفاع من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة في حي (جميلة)، وذلك في 9/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
13. اغتيال مفوّض في مديريّة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة، وذلك في 9/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
14. استهداف ضابط مجرم بوزارة الدفاع من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة في حي (القاهرة) مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 9/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
15. القضاء على المرتدّ المجرم في وزارة الدفاع العقيد (مصطفى غسّان) من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة على طريق (محمد القاسم) السريع، وذلك في 9/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
16. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لعناصر ما يسمّى بالشؤون الداخلية على طريق (محمد القاسم) مما أدى لمقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 9/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
17. استهداف موكب المرتدّ المجرم (كامل الزيدي) رئيس مجلس محافظة بغداد بتفجير عبوة ناسفة في مدينة (الصدر) مما أدى لتدمير إحدى العجلات ومقتل وإصابة خمسة من مرافقيه، وذلك في 13/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
18. استهداف موكب خبراء ومستشارين أجانب لحكومة المنطقة الخضراء بتفجير عبوة ناسفة قرب منطقة (بغداد الجديدة) مما أدى لتدمير عجلة ومقتل وإصابة خمسة بينهم خبيران نرويجيّان، وذلك في 13/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
19. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة المرتدّة في ساحة (52) بمنطقة (الكرادة) مما ادى لمقتل عنصر وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 13/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة على مركبة لمجرمي الشؤون الداخلية في تقاطع (المسبح) مما أدى لمقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 15/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
21. استهداف مركبة لحكومة المنطقة الخضراء بتفجير عبوة لاصقة في حي (الوشّاش) أدت لمقتل مسؤولَين فيها، وذلك في 15/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
22. مقتل وإصابة خمسة من مجرمي ما يسمى بالشؤون الداخلية بتفجير عبوة ناسفة على مركبتهم في منطقة (الشعب)، وذلك في 15/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
23. تصفية مسؤول في حكومة المنطقة الخضراء بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (الحريّة)، وذلك في 18/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
24. تصفية ضابط مجرم في استخبارات وزارة الداخلية المرتدّة من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة في حي (الخضراء)، وذلك في 19/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
25. تفجير عبوتين ناسفتين بصورة متزامنة على دورية للجيش الوثني على الطريق السريع قرب حي (العدل)، مما أدى لمقتل وإصابة العديد منهم، وذلك في 19/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
26. استهداف دورية للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة قرب حي (الخضراء) مما أدى لمقتل وإصابة العديد منهم، وذلك في 19/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
27. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدّة في منطقة (الرحمانيّة) مما أدى لتدمير عجلة ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 27/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
28. استهداف موكب لمجرمي الشركات الأمنيّة الخاصة على طريق (محمد القاسم) قرب منطقة (بغداد الجديدة) مما أدى لتدمير عجلة ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 27/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
29. تفجير عبوة ناسفة زرعت داخل نقطة تفتيش للجيش الوثني في منطقة (البكرية) بحي (الغزالية)، مما أدى لمقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 30/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.
30. تدمير عجلة لعناصر الشركات الأمنيّة الخاصة بتفجير عبوة ناسفة في شارع (النضال) مما ادى لمقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 30/ جمادى الآخرة /1432 للهجرة.

وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}


وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

0 komentar:

Posting Komentar

"Allohumma Yaa Alloh, Jagalah Para Amir Mujahidin dan para pengikut setianya"

 

Kami ingin agar kalian mengetahui bahwa Blog Ma'sadah Al-Jihad adalah Blog independent yang tidak mengikuti organisasi, partai, atau departement apapun. Namun afiliasi dan loyalitas penuh kami adalah pada saudara-saudara kami yang bertawhid di timur ataupun di barat, yang menjadikan manhaj Thoifah Manshuroh sebagai manhajnya, secara keilmuan, pengamalan dan peradaban. Semua postingan yang kami postkan tidak menggambarkan arah pemikiran situs ini, karena semua postingan yang kami postingkan untuk mensyiarkan Dienulloh dan mengkabarkan keadaan Ummat Islam di seluruh dunia.