مضى 1729 يوماً منذ إعلان دولة الإسلام وأمل الأمة القادم .. وستظل باقية بإذن الله

أقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد لن تحلم أمريكا ولا من يعيش في أمريكا بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين وقبل أن تخرج جميع الجيوش الكافرة من أرض محمد صلى الله عليه وسلم


Rabu, 06 Juli 2011

صدقُوا ما عاهدُوا الله عليه|| جماعة التوحيد والجهاد تنعى فارسين من فوارس التوحيد في أكناف بيت المقدس

بسم الله الرحمن الرحيم

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }

:: صَدقُوا مَا عَاهَدُوا الله عَلَيه ::

|| جماعة التوحيد والجهاد تنعى فارسين من فوارس التوحيد في أكناف بيت المقدس ||

لأنها شجرةُ التوحيد التي لا ترتوي إلا بدماء الأطهار، ولأنهُ درب العزّ الذي لا يُعبّد إلا بِأشلاء الأبطال، ولأنها راية لا إله إلا الله لا ترفرف إلا بِهمم الرجال، فلابد أن يكون للمخلصين نصيب من سيل التضحيات على عتبات الأقصى الشريف، ففي ملحمة جهادية جديدة سطّر فصولها أسود التوحيد في أكناف بيت المقدس؛ فاضت إلى الله تعالى أرواح فارسين جديدين من فوارس الإسلام خلال قيامهما بإطلاق صواريخ العز تجاه مواقع العدو اليهودي الجاثم على ثرى أرضنا المحتلة، فخلال انسحابهم وبعد انطلاق أحد الصواريخ، عاجلتهم طائرات العدو اليهودي الحاقد، فارتقى الفارسين:

الفارس المغوار/ كمال حمدان أبو معمر ...... "أبو أُبي المقدسي"

أحد أُسُود جماعة التوحيد والجهاد، الصادع بالحق، والمعتز بدينه الذي لا يخاف في الله لومة لائم، الذي نالت مغتصبات اليهود من إقدامه الكثير الكثير، فأقضَّ مضاجعهم وأفزع ليلهم وما هاب يومًا ترسانتهم العسكرية المزعومة، المعطاءُ الذي لم يعرف للبُخل معنًا ولا للجُبن مكانًا، لقد كان بِحق أسدًا ضرغامًا لم يعرف حقه وفضله الكثير من الناس. فنالت منه سجون حماس، وطعنت في عرضه أبواقهم الإعلامية؛ ولم يتورعوا عن اتهامه بأشنع الأوصاف، وكان لسان حاله دومًا: حسبي الله ونعم الوكيل..
اليوم زُفَّ إلى الحوراء عاشقها الذي كان مُقبلًا على الزفاف بعد أن جهَّز شقّته وأثاث بيته، لكنه كان يقول لإخوانه دومًا أنه يشعر بأنه لن يسكن في هذا البيت، وأنه يسأل الله أن يبدله بيتًا في الجنة خيرًا منه، فنم قرير العين واهنأ بجوار ربك يا أبا أُبي، وأَنعِم به من جوار، أنت ورفيق دربك وحبيبك في الله:

الفارس المغوار/ محمد سعيد أبو جزر ..... "أبو الوليد المقدسي"

الليث الضرغام والأسد الهمام، الذي واكب مسيرة المطالبة بتطبيق الشريعة في هذه البلاد منذ البداية، فكان له مع أسود الإسلام الرواحل الدكتور أبو النور المقدسي والشيخ أبو عبد الله المهاجر -رحمهما الله- صولات وجولات في درب الحق والصدع والإباء ضمن جماعة جند أنصار الله، فكان من فرسان مسجد ابن تيمية، ثم نال ما ناله من قهر وتعذيب في سجون حماس رغم إصابته على أيديهم الآثمة خلال ملحمة المسجد الأبيض، ولم يثنه ذلك عن مواصلة الدرب والمضي على ذات الطريق، فلله دره وعلى الله أجره.
ها هو أبو الوليد يترجل عن صهوة جواده، ويقدم نفسه رخيصة لله سبحانه وتعالى خلال قيامه مع إخوانه بتأدية فريضة الجهاد في سبيل الله، ليُعلنوا للعالمَ أجمع صواب المنهج وسلامة الطريق التي ترتوي اليوم من دمائهم الزكية.

وإننا في جماعة التوحيد والجهاد إذ نحتسب عند الله فوارس التوحيد اليوم، فإننا نؤكد من جديد أن جهادنا ماضٍ بإذن الله تعالى، وأن تخضُّب الأرض بدماء أبناء السلفية الجهادية في مواجهة أعداء الله اليهود؛ هو دليل صدق ومؤشر صواب لهذه الدعوة المباركة التي باتت جذورها تضرب في هذه الأرض المتعطشة لتطبيق الشريعة وإعادة الأمجاد وسيادة التوحيد على ربوعها.

اليوم نقف لنُذكِّر كل الصادقين والمخلصين من أبناء هذه الأرض المباركة، أن طريق الجهاد ماضٍ كما أخبر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأنه لن يوقفه عدل عادل ولا جور جائر، فمن حادوا عن هذا الدرب ومالوا لدروب السياسة والديمقراطية والوحدة مع العلمانيين والشيوعيين، فلن يجدوا لهم مكانًا في هذا الطريق عما قريب، وستلفظهم الأمجاد، وتُؤنِّبهم تضحيات الأجيال الأولى من الأبرار، وتستفزهم صيحات الرنتيسي حين كان ممتشقًا سلاحه وهو يزأر ويقول: هذا هو الطريق ... هذا هو الطريق. فهل إلى وقفة مع النفس من سبيل؟

نسأل الله تعالى أن يرحم إخواننا الأبطال ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يُجزل لهم العطاء والمثوبة.
اللهم تقبل أخوينا الكرام بقبول حسن، وارحمهما رحمة واسعة.
والله غالب على أمره، ولكن أكثر الناس لا يعملون.



//لتحميل البيان//

http://www.multiupload.com/TBDSGMA71C
http://www.megaupload.com/?d=K9WK0AHS
http://www.fileserve.com/file/BB2wqpv
http://www.megaupload.com/?d=PXGGANJE
http://ifile.it/fatk6l8/shahed.pdf
http://www.mediafire.com/?h50g6az2t12f3zu
http://www.load.to/vVznm7N459/shahed.pdf
http://www.badongo.com/file/25557872
http://www.filesonic.com/file/1374962231
http://www.wupload.com/file/43898946
http://gaiafile.com//shahed.pdf.html
http://www.turbobit.net/79ibcjxje7od.html
http://www.fileserve.com/file/QaQuqrT
http://www.zshare.net/download/92297827ae5c8873/
http://uploading.com/files/671ff596/shahed.pdf/
http://www.filesonic.com/file/1374964754/shahed.pdf
http://www.2shared.com/********/Un28nmld/shahed.html
http://www.zshare.net/download/9229782996952640/
http://hotfile.com/dl/123178460/8b9323d/shahed.pdf.html
http://www.mirrorcreator.com/files/0...ahed.pdf_links


اللهم مُنزل الكتاب مُجري السحاب هَازم الأحزاب، اهزم اليهود والصليبيين ومن حَالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عَضدنا وأنت نصيرنا، اللهم بك نصُول وبك نجُول وبك نُقاتل.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

الثلاثاء 04 شعبان 1432
الموافق 05-07-2011


المصدر: القسم الإعلامي
جماعة التوحيد والجهاد - بيت المقدس

0 komentar:

Posting Komentar

"Allohumma Yaa Alloh, Jagalah Para Amir Mujahidin dan para pengikut setianya"

 

Kami ingin agar kalian mengetahui bahwa Blog Ma'sadah Al-Jihad adalah Blog independent yang tidak mengikuti organisasi, partai, atau departement apapun. Namun afiliasi dan loyalitas penuh kami adalah pada saudara-saudara kami yang bertawhid di timur ataupun di barat, yang menjadikan manhaj Thoifah Manshuroh sebagai manhajnya, secara keilmuan, pengamalan dan peradaban. Semua postingan yang kami postkan tidak menggambarkan arah pemikiran situs ini, karena semua postingan yang kami postingkan untuk mensyiarkan Dienulloh dan mengkabarkan keadaan Ummat Islam di seluruh dunia.